تجربة التسوّق في دبي |
والتي يصل عددها إلى 520 علامة تجارية عالمية ، واستعد لاستقبال ضيوفه من خلال تزيين الطرقات والساحات المختلفة بالزينات الملونة ، كما قامت بنفس الخطوة بعض المتاجر العالمية مثل: محلات هارفي نيكولز ، وكرات أند باريل ، ودبنهامز، وغيرها من المتاجر العالمية الشهيرة ، وفيما يستطلع العملاء بطاقات الأسعار التي حمل بعضها نسبة خصم وصلت إلى 75%، سارع البعض الآخر إلى تسجيل البيانات على بطاقات السحوبات للمشاركة في المنافسة على الجوائز .
وتضمنت عروض مول الإمارات أحدث صيحات الموضة والأزياء الحديثة من الأسماء العالمية المعروفة للمتسوقين، وتراوحت التخفيضات على هذه الأزياء بين 25% إلى 75%، وشاركت محلات مانجو، وإتش إم، وبيرشكا، وسبلاش، وزارا، والعديد من المحلات في هذه العروض الترويجية الرائعة، وتوافرت الفساتين النسائية، والبنطلونات الرجالية، والقمصان، وبعض الملابس الأخرى بأسعار تقل عن 100 درهم للقطعة ، بينما توافرت الحقائب الجلدية، والأحذية ، وكافة المستلزمات للنساء والرجال في متاجر التجزئة المنتشرة في أرجاء المول، وكانت الفرصة سانحة لهواة اقتناء السلع الكمالية، للاستفادة من العروض الترويجية، بينما فضل البعض الآخر الحصول على المنتجات غالية الثمن في فرصة التخفيضات , وشملت التخفيضات التي قدمها مول الإمارات مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والعطور، كما وضحت نسب الإقبال على منتجات العناية الشخصية، حيث يتوفر رذاذ الجسم والرش بداية من 20 درهماً، علاوة على توافر مجموعة كبيرة من علب تغليف الهدايا ذات الأشكال المتنوعة , ويقدم مول الإمارات فرصة ذهبية لعشاق اقتناء أحدث الأجهزة الإلكترونية من خلال متاجر عرض هذا النوع من المنتجات مثل: جامبو، وإماكس، وجاكيس، وفيرجين ميجا ستور، وميكرو ديجيتال، وغيرها.